وداعا ايفون!!! شركة آبل تستعد للتخلي عن هاتف أيفون بشكل نهائي


شركة آبل تستعد للتخلي عن هاتف أيفون بشكل نهائي وهذا هو البديل


ساهمت هاتف الأيفون بشكل كبير في جعل شركة آبل من أكبر الشركات قيمة في التداول العلني في العالم ، فحسب التقارير تم بيع أكثر من مليار هاتف من هذه السلسلة وبالتالي يعتبر هذا الجهاز الأكثر نجاحا على مر العصور.
 ويبدو أن هذا الهاتف يقترب من نهايته ، حيث ترى شركة آبل أنه يجب مواجهة التحديات العالمية الجديدة عبر إنتاج أنواع جديدة من الأجهزة حتى تحل مكان هواتف الأيفون ، فهي ترى أن شركات كثيرة جدا كغوغل والفيسبوك ومايكروسوفت بدأت في الإستثمار بكثرة في تكنولوجيا الواقع المعزز التي تعتبر المستقبل ، وهي تكنولوجيا تدمج الرسوميات الحاسوبية في العالم الحقيقي  ، وستكون قادرة قريبا على استبدال جميع الشاشات الموجودة في حياتنا اليوم بما فيها الشاشات في هواتف الأيفون وبالتالي يصبح الهاتف لا قيمة له .
 شركة آبل لديها نظرة تختلف عن ما تراه غيرها من الشركات التقنية ، وتعتبر الآن على أن سوق الهواتف الذكية لم يعد هو محرك النمو الذي كانت عليه قبل سنوات ماضية ، وبالتالي فالشركات بحاجة إلى شيء جديد ليحل محلها وهو ما سيحث قريبا فعلا .
وقد كان الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك قد صرح وقال عن الواقع المعززأنه متحمس جداً كثير له ، وهم بصدد التفكير في منتج جديد كبير مرتبط بالواقع المعزز ويكون بديل هواتف الأيفون ، و وسنتساءل حينها كيف عشنا سابقا بدون هواتفنا الذكية

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة